الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

عقد الفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية في معهد المعارف الحكمية اجتماعه الدوري، في 28 كانون الثاني 2016، في مقر المعهد الكائن في منطقة السانت تيريز، جلسته الدورية لمتابعة تطور المشروع بجوانبه التقنية والفنية والعلمية، وذلك بحضور عدد من المختصين في هذا الشأن.

ترأس الاجتماع كبير الباحثين في المعهد الدكتور أحمد ماجد، إضافة إلى الأستاذ جلال الشاعر، الدكتور نسيب شمس، الدكتور حسن حجازي، الشيخ حسن بدران، الأستاذة آية أبو حمدان، الأستاذة أماني رمال، الأستاذة بتول قبلان. وتمّ التطرّق لبعض المشاكل التقنية، والبحث في آلية تجاوزها، إضافة إلى متابعة المسار العلمي للمكنز المتخصص.

20160128032846 (2) 20160128032846 AqrpHQ_jumekq9V1xlaazJHuJQOBAbVnHaIVlNvmZl-0


المقالات المرتبطة

اللقاء الحواري حول: “الإعلام والانحياز الطائفي والمذهبي”

تحت عنوان: “الإعلام والانحياز الطائفي والمذهبي” عقد منتدى الحوار المفتوح في معهد المعارف الحكمية لقاءً حواريًّا جمع لفيفًا من الإعلامين اللبنانين والمهتمين بالشأن الإعلامي

الاستشهاد الأخير وعلامات الظهور

عقد معهد المعارف الحكمية مساء أمس لقاءًا حواريًّا مع سماحة الشيخ شفيق جرادي، تحت عنوان: “الاستشهاد الأخير وعلامات الظهور”،  حيث تطرق سماحته فيه إلى أنه لا يوجد كلام في الروايات حول اسم محدّد، بل الكلام هو حول صفات للراية، مثل راية اليماني.

تقرير موسع ندوة “علم نفس الشذوذ”

أقام معهد المعارف الحكمية الاثنين 25/12/2023، الساعة 6:00 مساء، في مجمع الإمام المجتبى (ع)،  ندوة علمية بعنوان: “علم نفس الشذوذ”، شارك فيها البروفسور رائف رضا، والدكتور طارق ادريس

لا يوجد تعليقات

أكتب تعليقًا
لا يوجد تعليقات! تستطيع أن تكون الأوّل في التعليق على هذا المقال!

أكتب تعليقًا

<