انتهاء الفصل الدراسي الأول

انتهاء الفصل الدراسي الأول

أقامت إدارة التعليم في معهد المعارف الحكمية،قسم الأخوت، اليوم الإثنين في 30-01-2017، نشاطا بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، حضره الطالبات والمدرسات.
وقد كرمت مديرة التعليم، الحاجة إنعام حيدورة، نخبة من الطالبات اللواتي كان لهن مشاركة متميزة في أنشطة القسم. وألقت كلمة بالمناسبة مما جاء فيها:
كلنا يعلم أهمية الصدقة وما لها من تأثير سواء على الصعيد النفسي أو الروحي أو الاجتماعي. وقد يعتقد البعض أن مصداق الصدقة ينحصر فقط بإعطاء المال للفقراء، ويغفلون عن مصاديقها الأخرى كالتبسم في وجه المؤمن والكلمة الطيبة وأي جهد يبذله الإنسان في سبيل خدمة الآخر. ومن أعظم الصدقات الأمور التي يقوم بها الإنسان فتنهض بالمجتمع وتحوله إلى مجتمع واع وراشد. ومن أهمها الأعمال التطوعية والتي منها إحياء أمر أهل البيت عليهم السلام، القيام بتوعية الآخرين على المستوى الديني والثقافي وغيره.
ومن هنا ولأهمية هذا الأمر، أحببنا أن نكرم قسما من الأخوات اللواتي بادرن وتطوعن للعمل في المناسبات المختلفة التي أقامها قسم التعليم في المعهد، وبذلن الجهد والمال وتميزن بعطائهن سائلين المولى لهن التوفيق والقبول.
وبعد الكلمة قدمت الحاجة إنعام دروعا تكريمية للطالبات المكرمات ودعت الجميع إلى تناول طعام الفطور.


لا يوجد تعليقات

أكتب تعليقًا
لا يوجد تعليقات! تستطيع أن تكون الأوّل في التعليق على هذا المقال!

أكتب تعليقًا

لن يتمّ نشر عنوان بريدك الالكتروني.
الحقول الالزاميّة مشار إليها*