الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

عقد الفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية في معهد المعارف الحكمية اجتماعه الدوري، في 28 كانون الثاني 2016، في مقر المعهد الكائن في منطقة السانت تيريز، جلسته الدورية لمتابعة تطور المشروع بجوانبه التقنية والفنية والعلمية، وذلك بحضور عدد من المختصين في هذا الشأن.

ترأس الاجتماع كبير الباحثين في المعهد الدكتور أحمد ماجد، إضافة إلى الأستاذ جلال الشاعر، الدكتور نسيب شمس، الدكتور حسن حجازي، الشيخ حسن بدران، الأستاذة آية أبو حمدان، الأستاذة أماني رمال، الأستاذة بتول قبلان. وتمّ التطرّق لبعض المشاكل التقنية، والبحث في آلية تجاوزها، إضافة إلى متابعة المسار العلمي للمكنز المتخصص.

20160128032846 (2) 20160128032846 AqrpHQ_jumekq9V1xlaazJHuJQOBAbVnHaIVlNvmZl-0


المقالات المرتبطة

أولياء الله وأولياء الشيطان.. حرب الكون والتكوين

تطرّق سماحة الشيخ شفيق جرادي في هذه المحاضرة إلى الحديث عن الفئة الثانية التي تحدّث عنها القرآن الكريم وهي فئة حزب الشيطان، فئة الجاهلين. فكما يوجد الفسطاط الذي أسميناه بالفسطاط الإيماني والذي جماعته هم جماعة حزب الله

هل تريد أن تعرف الموقف من علم الغيب والقضاء والقدر؟

أقام معهد المعارف الحكمية مساء أمس محاضرة حوارية لسماحة الشيخ شفيق جرادي تناول فيها المنجم وهل يستطيع أن يعرف سر الغيب؟ ما قيمة التنجيم آخر السنة الميلادية؟ هل صدق المنجمون يومًا أم صدفوا؟ الموقف من علم الغيب والقضاء والقدر؟

السيد الصدر النابغة والشهيد الذي لم ينصَف

في ذكرى استشهاد السيد محمد باقر الصدر، أقام معهد المعارف الحكمية نهار الإثنين الواقع في ١٥ نيسان ٢٠١٩ الساعة الخامسة عصرًا في مجمع المجتبى (ع) بحضور عدد من الشخصيات

لا يوجد تعليقات

أكتب تعليقًا
لا يوجد تعليقات! تستطيع أن تكون الأوّل في التعليق على هذا المقال!

أكتب تعليقًا

<