دار المعارف الحكمية أقام مضيفًا ثقافيًّا في العاشر من محرّم

دار المعارف الحكمية أقام مضيفًا ثقافيًّا في العاشر من محرّم

عاشوراء بؤرة معنى، ومعين من العقيدة والقيم والثقافة لا ينضب، وتأكيدًا على الجانب الثقافي لثورة الإمام الحسين (ع)، وتخليدًا للمعاني والمضامين الكربلائية العظيمة، أقام دار المعارف الحكمية مضيفًا ثقافيًّا ضمن فرعه الكائن في مجمع الإمام المجتبى (ع)- بيروت، وذلك نهار الجمعة الواقع في 28/7/2023، الموافق ليوم العاشر من محرم الحرام 1445هـ، حيث التقى بروّاده من محبي العلم والمعرفة الذين اختاروا من الدار كتبًا من اختيارهم هدية على حب الإمام الحسين (ع).

 وقد شمل المضيف كافة إصدارات دار المعارف الحكمية، وإصدارات من دور نشر ثقافية أخرى، وقد زار المضيف عددًا من الشباب المثقف الحوزوي والجامعي إضافة إلى المهتمين بالفكر التخصصي الصادر عن الدار. وقد كان للأطفال والناشئة نصيبًا من المضيف الثقافي.

يذكر بأن مكتبة دار المعارف الحكمية، تشمل عددًا كبيرًا من المؤلفات المتنوعة الشاملة لمؤلفات فكر آية الله الشيخ محمد تقي مصباح اليزدي (قده)، والكتب التخصصية والفلسفية، والروايات الأدبية حول الفكر المقاوم وآثار الشهداء وغيرها من المجالات العلمية والفكرية.


المقالات المرتبطة

باسم ربك – التربية بالتحوّل

الحلقة الخامسة من برنامج
◇باسم ربّك -إشارات للتحوّل-◇
?️مع الدكتور محمد محسن علّيق الذي يتطرّق في برنامجه إلى إشارات ولفتات تربوية مستمدّة من القرآن الكريم.

الأيام الفاطميّة- اليوم الثالث- السير إلى الله وموانع القبول

تطرق سماحة الشيخ شفيق جرادي في الليلة الثالثة من الليالي الفاطمية إلى الحديث حول الروح.. معتبرًا أن الفكرة لطرح موضوع الروح كانت بسبب ما هو متداول عن القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية وقوله: إن الذي يقاتل فينا هي الروح…

زاد السالك – الحلقة الرابعة

الحلقة الرابعة من برنامج وصايا العارف الكبير الفيض الكاشاني “زاد السالك” مع سماحة الشيخ شفيق جرادي

لا يوجد تعليقات

أكتب تعليقًا
لا يوجد تعليقات! تستطيع أن تكون الأوّل في التعليق على هذا المقال!

أكتب تعليقًا

<