الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

عقد الفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية في معهد المعارف الحكمية اجتماعه الدوري، في 28 كانون الثاني 2016، في مقر المعهد الكائن في منطقة السانت تيريز، جلسته الدورية لمتابعة تطور المشروع بجوانبه التقنية والفنية والعلمية، وذلك بحضور عدد من المختصين في هذا الشأن.

ترأس الاجتماع كبير الباحثين في المعهد الدكتور أحمد ماجد، إضافة إلى الأستاذ جلال الشاعر، الدكتور نسيب شمس، الدكتور حسن حجازي، الشيخ حسن بدران، الأستاذة آية أبو حمدان، الأستاذة أماني رمال، الأستاذة بتول قبلان. وتمّ التطرّق لبعض المشاكل التقنية، والبحث في آلية تجاوزها، إضافة إلى متابعة المسار العلمي للمكنز المتخصص.

20160128032846 (2) 20160128032846 AqrpHQ_jumekq9V1xlaazJHuJQOBAbVnHaIVlNvmZl-0


المقالات المرتبطة

السيرة النبوية والشخصية الواثقة

أقامت جامعة المعارف لقاءً حواريًا مع سماحة الشيخ شفيق جرادي بعنوان” السيرة النبوية والشخصية الواثقة”، عصر اليوم، في قاعة الجامعة.

محور المقاومة وتحالفات العدوان

عقد معهد المعارف الحكمية – فرع قم بتاريخ 02-10-2019، الموافق لـ10 مهر 1398(هـ.ش) ندوة سياسية بعنوان “محور المقاومة وتحالفات العدوان”، حاضر فيها سماحة السيد هاشم الحيدري.

تجربة الوحدة الإسلامية: نجاح أم..؟!

في أجواء ولادة رسول الله الأعظم (ص) أقام معهد المعارف الحكمية مساء اليوم الاثنين 26-11-2018 لقاءً بعنوان “تجربة الوحدة الإسلامية: نجاح أم..؟!” مع سماحة الشيخ شفيق جرادي.

لا يوجد تعليقات

أكتب تعليقًا
لا يوجد تعليقات! تستطيع أن تكون الأوّل في التعليق على هذا المقال!

أكتب تعليقًا

<