الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

الاجتماع الدوري للفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

عقد الفريق الاعدادي لمكنز المنطق والفلسفة الإسلامية في معهد المعارف الحكمية اجتماعه الدوري، في 28 كانون الثاني 2016، في مقر المعهد الكائن في منطقة السانت تيريز، جلسته الدورية لمتابعة تطور المشروع بجوانبه التقنية والفنية والعلمية، وذلك بحضور عدد من المختصين في هذا الشأن.

ترأس الاجتماع كبير الباحثين في المعهد الدكتور أحمد ماجد، إضافة إلى الأستاذ جلال الشاعر، الدكتور نسيب شمس، الدكتور حسن حجازي، الشيخ حسن بدران، الأستاذة آية أبو حمدان، الأستاذة أماني رمال، الأستاذة بتول قبلان. وتمّ التطرّق لبعض المشاكل التقنية، والبحث في آلية تجاوزها، إضافة إلى متابعة المسار العلمي للمكنز المتخصص.

20160128032846 (2) 20160128032846 AqrpHQ_jumekq9V1xlaazJHuJQOBAbVnHaIVlNvmZl-0


المقالات المرتبطة

مالك بن نبي والمشروع النهضوي

استضاف معهد المعارف الحكمية عصر أمس المفكر الإسلامي البروفسور رشيد بن عيسى حيث ألقى  محاضرة بعنوان: مالك بن نبي والمشروع النهضوي، تطرق فيها إلى أنه تعلم التواضع من مالك بن نبي

مكنز المنطق والفلسفة الإسلامية

احتفاءً باليوم العالمي للفلسفة، ومن نقابة الصحافة في بيروت، أطلق معهد المعارف الحكميّة للدراسات الدينيّة والفلسفيّة، بالتعاون مع مركز اطلاعات

زيارة وفد مركز أبحاث أصحاب الإمام الحسين عليه السلام

زار يوم الجمعة في 18 آذار 2016، معهد المعارف الحكمية، وفدًا علمائيًا من “مركز أصحاب الإمام الحسين عليه السلام” من إيران.

لا يوجد تعليقات

أكتب تعليقًا
لا يوجد تعليقات! تستطيع أن تكون الأوّل في التعليق على هذا المقال!

أكتب تعليقًا

لن يتمّ نشر عنوان بريدك الالكتروني.
الحقول الالزاميّة مشار إليها*